
سياسة الضمــــان والصيانة لشركة ايكون الدولية: نحن في شركة ايكون الدولية نلتزم بتقديم منتجات عالية الجودة وخدمة ما بعد البيع التي تلبي تطلعات عملائنا. تم إعداد سياسة الضمان والصيانة التالية لضمان الشفافية والوضوح في التعامل: تختلف مدة الضمان حسب نوع الجهاز والشركة المصنعة، وتبدأ من تاريخ الشراء المثبت في فاتورة الشراء الأصلية. لا يمكن إصلاح الجهاز على الضمان في حال عدم وجود فاتورة الشراء الأصلية موضحاً فيها رقم الموديل وتاريخ الشراء . لا يغطي الضمان قطع الغيار الاستهلاكية مثل/ فلتر الهواء. الغطاء الخارجي. الأزرار. السماعات. الأنوار.الزجاج.الريموت.الخ. الأجهزة التي تحتوي على ضاغط أو موتور أو شاشة بعد السنة الثانية. يقتصر الضمان فقط على استبدال الضاغط أو الشاشة أو الموتور. الضمان لا يغطي تكاليف اليد أو قيمة الفريون. يحق للشركة عند الانتقال للصيانة المنزلية المطالبة برسوم انتقال فرقة الصيانة وينحصر الانتقال فقط للأجهزة غير المتحركة مثل (الاسبيليت) وفي حال الانتقال ووجدت الأجهزة متعطلة بسبب سوء الاستعمال مثل إهمال نظافة . يعتبر الضمان لاغي في الحالات التالية: عدم وجود فاتورة الشراء. سوء التركيب. الحوادث الناتجة عن سوء الاستخدام وسوء الاستعمال. إذا تم العبث أو تغيير بالرقم التسلسلي الخاص بكل جهاز. الزيارة المجانية العميل واستلام المنتج من قبل شركة ايكون الدولية للمنتجات التالية: الشاشات 55 بوصة وأكثر. الثلاجات 8 قدم وما فوق. الغسالات الحوضين 10 كيلو واكثر. الغسالات الاتوماتيك بجميع مقاساتها. الفريزرات جميعها. الأفران بجميع انواعها. جميع أنواع المكيفات الاسبليت والشباك . اما باقي الاجهزة فيتم زيارة مركز الصيانة لصيانتها مثل : المكيفات الصحراوية . الميكرويفات . القطع الصغيرة مثل غلايات وعجانات وكاويات ومكانس .... الخ . براد ة مياه . ستارة هوائية . في حالة وجود استفسار: يمكن التواصل مع فريق الدعم لدينا من خلال النقر فوق "أتصل بنا"في القائمة. أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]